صحافة نت السعودية : السعودية تُحبط تهريب أكثر من 8 مليون حبة كابتاغون مُخبأة بالبصل

السعودية تُحبط تهريب أكثر من 8 مليون حبة كابتاغون مُخبأة بالبصل

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية السعودية تُحبط تهريب أكثر من 8 مليون حبة كابتاغون مُخبأة بالبصل والان إلى تفاصيل الخبر

تمكنت السلطات السعودية من إحباط تهريب أكثر من 8.3 مليون حبة كبتاغون بمنفذ ميناء جدة الإسلامي، بعد العثور عليها مُخبأة في إرساليتين. ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أنه في المحاولة الأولى وردت إرسالية "بصل" عبر الميناء، وعند خضوعها للإجراءات الجمركية وذلك بالكشف عليها بالتقنيات الأمنية والوسائل الحية "الكلاب البوليسية" عُثر على 3,054,000 حبة كبتاغون مخبأة داخل الإرسالية، بحيث جرى إخفاء المضبوطات داخل ثمار البصل. وأشارت إلى أنه تم في المحاولة الثانية إحباط تهريب 5,281,250 حبة كبتاغون، كانت مُخبأة في إرسالية عبارة عن براميل من مادة" السيليكون" وردت إلى المملكة عبر المنفذ. وأوضحت الهيئة أنه بعد إتمام عملية الضبط، جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات حيث تم القبض على مستقبلي المضبوطات داخل المملكة وعددهم 3 أشخاص.

قد يهمك أيضاً :

ضبط كميات من الكبتاغون في مرفأ بيروت معدّة للتهريب إلى الخليج

 صدور القرار الظنّي بتهريب الكبتاغون من لبنان إلى السعودية وطلب محاكمة 34 لبنانياً وسورياً

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية تُحبط تهريب أكثر من 8 مليون حبة كابتاغون مُخبأة بالبصل الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 11:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..