2022-01-26T19:21:00+03:00

بالصور .. توأم الفنانة ميسون أبو أسعد يلفت الأنظار خلال احتفالهما بيوم ميلادهما

صحافة نت السعودية - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. بالصور .. توأم الفنانة ميسون أبو أسعد يلفت الأنظار خلال احتفالهما بيوم ميلادهما والان إلى التفاصيل :

لفت سيف أبو أسعد شقيق النجمة السورية ميسون أبو أسعد الأنظار بوسامته من خلال صورة له على موقع التواصل الاجتماعي.

صورة سيف نشرتها شقيقته الفنانة لورا أبو أسعد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" برفقة توأمه الفنانة ميسون أبو اسعد مهنئة إياهما بيوم ميلادهما.

وقالت لورا في تعليقها على الصورة: "اليوم عيد ميلاد اخر العنقود بعيلتنا اخواتي التوأم الحلو ميسون وسيف، الله يحميكن يا حبايبي و يحقق امنياتكم و يبعتلكن احلى ايام".

وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء لورا وميسون مع الصورة متمنين لسيف ولميسون العمر المديد والصحة والسعادة كما أشار عدد كبير من المعلقين إلى وسامة سيف بينما استغرب البعض أن ميسون وشقيقها توأم كونهم أول مرة يعرفون هذه المعلومة.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني أنهت ميسون تصوير مشاهدها بالمسلسل القصير "الوسم" تحت إدارة المخرج سيف الدين سبيعي وبمشاركة النجم السوري قصي خولي.

أما لورا أبو أسعد فقد كان من المقرر ان تكون بوابة عودتها للدراما من خلال مسلسل "روز" برفقة النجم باسم ياخور والفنان طلال مارديني إلا أن تعرضها لإصابة بقدمها حال دون ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بالصور توأم الفنانة ميسون أبو أسعد يلفت السعودية

كانت هذه تفاصيل بالصور .. توأم الفنانة ميسون أبو أسعد يلفت الأنظار خلال احتفالهما بيوم ميلادهما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم