2022-01-26T22:36:31+03:00

غادة عبد الرازق تنضم لقائمة المصابات بمتحور أوميكرون وتخرج من سباق رمضان 2022

صحافة نت السعودية - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. غادة عبد الرازق تنضم لقائمة المصابات بمتحور أوميكرون وتخرج من سباق رمضان 2022 والان إلى التفاصيل :

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، إصابتها بمتحور أوميكرون، بعد إجراء مسحة طبية وثبوت إيجابية عينتها، واشارت إلى خروج مسلسلها من باقة المسلسلات المصرية لرمضان 2022، بعدما تبين صعوبة بدء التصوير وسط تفشي فيروس كورونا.

غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على انستغرام

وكتبت غادة عبد الرازق عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام: الحمد لله على كل شيء طلعت المسحة إيجابية أوميكرون.

غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على انستغرام

وبعدها كتبت: بسبب صعوبة التحضيرات، والبدء في التصوير بعد تفشي فيروس كورونا، تأجيل مسلسل غادة عبد الرازق ليصبح خارج رمضان 2022.

يذكر أن غادة عبد الرازق تعاقدت مؤخرا على بطولة مسلسلها "الأبواب الخلفية" مع مخرج جديد لأول مرة، وأكدت انها ستقدم 15 حلقة فقط بسبب عدم امتلاكها الوقت الكافي ولشعورها بالارهاق من المسلسلات الطويلة ذات الـ30 حلقة، وكان من المقرر ان يذاع المسلسل في النصف الثاني من الشهر الفضيل بعد عرض مسلسل منة شلبي في النصف الأول.

وشهد اليوم ارتفاعا كبيرا في أعداد المصابين بفيروس كورونا ومتحوراته داخل الوسط الفني بعد تأكيد إصابة النجمة يسرا والفنان بيومي فؤاد والمطربة ساندي التي اشارت لنقل العدوي إليها من عامل في محطة وقود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




غادة عبد الرازق تنضم لقائمة المصابات بمتحور السعودية

كانت هذه تفاصيل غادة عبد الرازق تنضم لقائمة المصابات بمتحور أوميكرون وتخرج من سباق رمضان 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم