2022-05-22T13:20:23+03:00

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022

صحافة نت السعودية - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022 والان إلى التفاصيل :

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة ، اختتم طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة، اليوم الخميس الموافق 19 مايو 2022، امتحانات الترم الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021/2022 في جميع اللجان المخصصة لأداء امتحانات مرحلة إتمام التعليم الأساسي، والتي عقدت وسط إجراءات احترازية مشددة تزامنًا مع جائحة فيروس كورونا المستجد وخلال السطور التالية نستعرض معكم موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

قال وكيل وزارة التربية والتعليم الفني بمحافظة البحيرة، يوسف الديب، في تصريحات خاصة له اليوم إنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني فور الانتهاء من أعمال التصحيح كراسات الإجابات في الكنترولات الخاصة بالإدارات التعليمية وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتمادها رسميًا من اللواء هشام آمنة محافظ الإقليم.

وأعلن وكيل الوزارة، إنه من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية مع نهاية الشهر الجاري عبر الموقع الرسمي لمحافظة البحيرة ” البوابة الإلكترونية”، التابعة للمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

قالت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، في بيان لها، أن الطلاب بالصف الثالث الإعدادي قاموا بأداء امتحانات الشهادة الاعدادية في ٦٥١ لجنة موزعة على جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة وتم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية لحظة بلحظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

رابط الإستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

وقال يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة سيتم رفعها على رابط البوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة فور اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية رسميًا فور العرض عليه، وإليكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة وهي كالتالي:

أولًا: الدخول علي موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة على شبكة الإنترنت

ثانيًا: إدخال رقم الجلوس الخاص بالطلاب في مرحلة إتمام التعليم الأساسي.

ثالثًا: ثم النقر علي كلمة بحث لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة.

رابعًا: الإنتظار ثواني سوف تظهر أمامك درجات الطلاب في الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني.

ونتابع معكم اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022 لحظة بلحظة عبر موقع ثقفني الإخباري.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السعودية

كانت هذه تفاصيل موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم