2022-05-23T02:00:35+03:00

كلاسيكو.. ردّ اعتبار أم تأكيد انتصار؟

صحافة نت السعودية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. كلاسيكو.. ردّ اعتبار أم تأكيد انتصار؟ والان إلى التفاصيل :

ما بين طموحات الاتحاد بحسم لقب الدوري وما بين آمال الهلال بالتمسك بحظوظه في المحافظة على لقبه، تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية إلى الجوهرة المشعة مساء اليوم (الاثنين) عند تمام الساعة التاسعة مساءً لمتابعة الكلاسيكو المنتظر، وذلك ضمن لقاءات الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل صاحب الأرض والجمهور متصدر الدوري فريق الاتحاد هذا اللقاء لحسم اللقب بالفوز بفارق هدفين على أقل تقدير وإنهاء موسم حافل مر به الفريق بلقب غالٍ طال انتظاره، ويحتل العميد مركز الصدارة برصيد 61 نقطة حصدها من 19 انتصاراً و4 تعادلات و3 خسائر وله من الأهداف 58 وعليه 24 هدفاً.

أما وصيف المتصدر فريق الهلال فيدخل هذا اللقاء بعد خسارته لأغلى الكؤوس أمام الفيحاء، ويطمح لمصالحة جماهيره من خلال الفوز بلقاء الليلة للتمسك بآخر آماله في المحافظة على لقبه للموسم الثالث على التوالي، ويحتل الزعيم المركز الثاني برصيد 55 نقطة حصدها من 16 انتصاراً و7 تعادلات و3 خسائر وله من الأهداف 53 وعليه 26 هدفاً.

ويعتمد مدربه رامون دياز على طريقة 4 - 2 - 3 - 1 بوجود هداف الدوري أوديون إيغالو في خط المقدمة وخلفه الثلاثي موسى ماريغا وماتيوس بيريرا وسالم الدوسري، ويتواجد في حراسة المرمى الحارس عبدالله المعيوف، وأمامه رباعي الدفاع سعود عبدالحميد ومحمد جحفلي وعلي البليهي وناصر الدوسري، ويبرز في احتياط الهلال كل من: ميشيل ديلجادو وعبدالله الحمدان ومصعب الجوير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كلاسيكو رد اعتبار أم تأكيد انتصار السعودية

كانت هذه تفاصيل كلاسيكو.. ردّ اعتبار أم تأكيد انتصار؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم