2022-05-23T02:12:33+03:00

كيكتي المعتمدة.. طريقة عمل كيك الشاي الهش اليومي بمكونات اقتصادية ووصفة ناجحة وجربة 100%

صحافة نت السعودية - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. كيكتي المعتمدة.. طريقة عمل كيك الشاي الهش اليومي بمكونات اقتصادية ووصفة ناجحة وجربة 100% والان إلى التفاصيل :

سنخبركم اليوم بطريقة عمل كيك الشاي، حيث أن الكبار والصغار واقعون في حبه، وفيه الكثير من الفوائد، والعناصر الغذائية الهامة التي تعمل على نمو الجسم بطريقة صحية وسليمة، ويمكن أن يتم تقديمه مع كوب ساخن من الشاي، أو أي مشروب تفضلونه.

طريقة عمل كيك الشاي

يعد كيك الشاي من الأطباق الشهيرة التي يتفنن الجميع في صنعها، فهي لها مذاق خاص عن الأنواع الأخرى، وعندما نسرد لكم طريقة صنعها سوف تجدون أنها أسهل مما يمكن فإليكم الطريقة:

المكونات

كوب من الزبدة.

كوب من الحليب.

ملعقة كبيرة من مسحوق الفانيليا.

وملعقة كبيرة من البيكنج بودر.

ملعقة صغيرة من البيكنج صودا.

2 كوب كبير من السكر الأبيض.

3 أكواب كبيرة من دقيق الحلويات.

3 بيضات ويفضل أن تكون بدرجة حرارة الغرفة.

رشة صغيرة من الملح.

طريقة تحضير كيك الشاي

قبل البدء في تحضير الخليط علينا أن نشعل الفرن على درجة حرارة حوالي 180 درجة مئوية.

بالبداية قومي بإحضار الصينية التي ستضعين فيها خليط الكيك، وقومي بدهنها ببعض من الزبدة، ومن ثم قومي برشها ببعض من الدقيق، واتركيها جابنًا لحين الانتهاء من خليط الكيك.

نأتي بطبق عميق لنقوم بجمع المكونات به فنحضر الدقيق أولًا، ولكن يجب أن تنتبهي لنخلة، وذلك لمنع وجود أي تكتلات به.

ثم قومي بإضافة البيكنج باودر، والملح وكذلك البيكنج صودا إلى الدقيق، وقومي بالتقليب جيدًا.

أحضري إناء آخر وضعي الزبدة والسكر، وقومي بخفقهم باستخدام المضرب الكهربائي، أو اليدوي حتى يمتزجان جيدًا، وينتجان لكي خليط ناعم.

ثم قومي بإضافة البيض بشكل تدريجي، واستمري في الخفق بعد الانتهاء من كل بيضة، وبعدها أضيفي مسحوق الفانيليا لكي يزيل رائحة البيض من خليط الكيك.

أضيفي ذلك الخليط للدقيق، ومكوناته ثم قومي بسكب الحليب عليهما بشكل تدرجي حتى يصبح لديكي قوام متماسك إلى حد ما.

قومي بسكب الخليط في الصينية التي حضرناها مسبقًا، ويتم وضعها في الفرن لتخبز لحوالي من 30 إلى 45 دقيقة، ومن ثم أخرجيه من الفرن بعد التأكد من تمام تسويته.

واتركيه قليلًا لكي يبرد، وقومي بعد ذلك بتقطيعه، وقدميه مع كوب ساخن من الشاي، واستمتعي بالطعم اللذيذ.

وهكذا نكون قد انتهينا من ذكر طريقة عمل كيك الشاي، وننصحكم بتجربته، وسوف تدمنونه، حيث أنه خفيف على المعدة، ولذيذ الطعم وسهل في خبزه، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أكبر قدر من الاستفادة فيما يخص الأمر.

بوتوكس طبيعي.. أفضل كريم طبيعي لشد البشرة والتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كيكتي المعتمدة طريقة عمل كيك الشاي الهش السعودية

كانت هذه تفاصيل كيكتي المعتمدة.. طريقة عمل كيك الشاي الهش اليومي بمكونات اقتصادية ووصفة ناجحة وجربة 100% نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم