2022-05-23T02:16:50+03:00

فيوتشر يفوز على المصري وبيراميدز يخسر أمام الاتحاد في الدوري المصري

صحافة نت السعودية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. فيوتشر يفوز على المصري وبيراميدز يخسر أمام الاتحاد في الدوري المصري والان إلى التفاصيل :

المناطق-الرياض

خسر فريق بيراميدز أمام مضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر, بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 39 نقطة في وصافة جدول الدوري.

وفي منافسات الجولة ذاتها حقق فريق فيوتشر فوزاً صعباً على مضيفه فريق المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية ، ليرفع فيوتشر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع, فيما تجمد رصيد المصري عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




فيوتشر يفوز على المصري وبيراميدز يخسر أمام السعودية

كانت هذه تفاصيل فيوتشر يفوز على المصري وبيراميدز يخسر أمام الاتحاد في الدوري المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم