2022-05-23T03:04:17+03:00

كم راتب الفرد الواحد في الضمان الاجتماعي الجديد 1444

صحافة نت السعودية - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. كم راتب الفرد الواحد في الضمان الاجتماعي الجديد 1444 والان إلى التفاصيل :

كم راتب الفرد الواحد في الضمان الاجتماعي الجديد 1444 من المعلومات التي تأتي ضمن أهم ما يحرص عدد كبير للغاية من أبناء المملكة العربية السُّعُودية على معرفته من المستفيدين من الضمان أو من قاموا بتقديم طلب تسجيل جديد في الضمان ، وبناءً على ذلك سوف يتم عبر الفقرات التالية بهذا المقال المقدم من موقع ثقفني توضيح قيمة راتب الضمان للفرد والأسرة بالتفصيل.

كم راتب الفرد الواحد في الضمان الاجتماعي الجديد

تبلغ قيمة راتب الضمان الاجتماعي للفرد الواحد 1000 ريال سعودي ، حيث أن قيمة الضمان يتم تحديدها وفقا لعدد الأفراد المستفيدين من دعم الضمان في الأسرة الواحدة ، وبناءا على ذلك فإن الأسرة المكونة من فرد واحد فقط سوف تكون قيمة الضمان الخاصة بها والتي يتم صرفها شهريًا كراتب ضمان سوف تبلغ ألف 1000 ريال سعودي.

كم راتب الضمان الاجتماعي المطور للأسرة

شروط الضمان الاجتماعي والاستحقاق المنصوص عليها في نظام الضمان الاجتماعي المطور ، وتأتي قيمة راتب الضمان للأسرة في المملكة على النحو التالي:

إذا كان عدد أفراد الأسرة ٢ فإن قيمة الضمان الاجتماعي تكون ٢٥٧٠ ريال سعودي.

اذا كان عدد أفراد الأسرة ٣ تكون قيمة راتب الضمان ٣١٤٠ ريال سعودي

وفي حالة كانت الأسرة مكونة من أربعة ٤ أفراد، تكون قيمة الضمان ٣٧١٠ ريال سعودي.

الأسرة التي يبلغ عدد أفرادها ٥ أشخاص، تكون قيمة الضمان المصروف لها هي ٤٢٨٠ ريال سعودي.

كم راتب الضمان الاجتماعي للمطلقة

لقد تم تحديد قيمة راتب الضمان الاجتماعي المطور للمرأة المطلقة داخل المملكة العربية السُّعُودية بقيمة ٢٠٠٠ ريال سعودي شهريا ، بشرط أن تكون سُعُودية الجنسية وأن تقدم مستندات رسمية تؤكد الحالة الاجتماعية والمالية لها. وفيما يخص قيمة راتب الضمان الاجتماعي للعزباء التي لا يوجد مصدر دخل لها ؛ فلقد تقرر أن تكون قيمة راتب الضمان الاجتماعي الممنوح لها شهريا ١٠٠٠ ريال سعودي.

كم راتب الضمان الاجتماعي للأيتام

يتم صرف مساعدات شهرية من الضمان الاجتماعي للأيتام على النحو التالي:

يتم صرف ٣٣٠ ريال سعودي للطفل اليتيم بشكل ثابت شهريا.

مع إضافة مبلغ قدره ٨٥ للغذاء.

ومبلغ ٨٠ ريال سعودي رسوم دفع فواتير مثل فاتورة الكهرباء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كم راتب الفرد الواحد في الضمان الاجتماعي الجديد السعودية

كانت هذه تفاصيل كم راتب الفرد الواحد في الضمان الاجتماعي الجديد 1444 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم