2022-07-06T21:30:22+03:00

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كسوة العيد ومستحقات المعيشة للأيتام والأرامل السوريين بالأردن

صحافة نت السعودية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كسوة العيد ومستحقات المعيشة للأيتام والأرامل السوريين بالأردن والان إلى التفاصيل :

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية كسوة عيد الأضحى المبارك والدفعة الخامسة من الكفالات المالية الشهرية على الأيتام والأرامل السوريين والأسر الأكثر احتياجًا في المجتمع المستضيف في محافظة إربد بالأردن، حيث جرى توزيع كسوة العيد والكفالات المالية على 56 أسرة، منها 40 عائلة سورية و16 عائلة أردنية بواقع 191 مستفيدًا من الأيتام والأرامل، وذلك لدعمهم في توفير احتياجاتهم الأساسية، وإدخال السرور عليهم خلال أيام العيد .

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم الرعاية وجميع الخدمات من خلال مشروع كفالة الأيتام وأسرهم في محافظة إربد لمدة عام كامل، ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز لحماية الأيتام وتحسين ظروفهم المعيشية وتخفيف معاناتهم بتأمين سبل الحياة الكريمة لهم .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كسوة العيد السعودية

كانت هذه تفاصيل مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كسوة العيد ومستحقات المعيشة للأيتام والأرامل السوريين بالأردن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم