2022-07-06T21:52:33+03:00

منصة سلفة تستطيع الحصول على سلفة فورية مقدمة منها بمبلغ 5000 ريال سعودى فى ربع ساعة فقط

صحافة نت السعودية - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. منصة سلفة تستطيع الحصول على سلفة فورية مقدمة منها بمبلغ 5000 ريال سعودى فى ربع ساعة فقط والان إلى التفاصيل :

منصة سلفة الالكترونية تمنح المواطنين السعوديين تمويل شخصى بدون اى صعوبه . لذلك ثارت اهتمام الكثير من المواطنين السعوديين بالمملكة العربية السعودية . منصة سلفة الالكترونية يصل فيها التمويل لحد 5000 ريال سعودى . وذلك لمساعدة المحتاجين الى شراء كافة احتياجاتهم  ايا كانت الشخصية أو الاسرية وايضا تحسين ظروفهم المعيشية.  التمويل فى منصة سلفة الالكترونية يمتاز انه لا يحتاج الى وجود راتب أو كفيل  والتقسيط فيها على 6 شهور بطريقة سهلة وميسرة على المواطن .و كافة التمويلات فى منصة سلفة الالكرونية تتوافق تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية وهذا من أهم مميزات منصة سلفة . للراغب في الحصول على التمويل يمكنه أن يتواصل مع المنصة عبر البوابة الالكترونية الخاصة بها دون الذهاب الى المقر الرئيسى وايضا يمكن أن تتواصل مع خدمة العملاء إذا وجدت أى صعوبة فى التقديم . من خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام أهم شروط منصة سلفة الالكترونية وطريقة التقديم للحصول على قرض منصة سلفة .

أهم شروط منصة سلفة الالكترونية

اولا : للراغب فى الحصول على قرض منصة سلفة يجب أن إلا يقل راتبه عن 5000 ريال سعودى .

ثانيا : عمر المتقدم فى الحصول على سلفة يجب أن يكون ما بين 16 عام حتى 60 عاما .

ثالثا : أن يكون سعودي الجنسية ومقيم على أراضي المملكة العربية السعودية .

رابعا : يجب أن يكون المتقدم كامل الاهلية وحسن التصرف .

خامسا : يجب أن يكون المتقدم على رأس العمل اى يكون مدة عمله فى القطاعات الحكومية لا تقل عن 3 شهور وفى القطاعات الخاصة لا تقل عن 6 شهور .

سادسا : إذا تطابقت لديك كافة شروط منصة سلفة يتم الموافقة على طلبك فورا .

كيفية التقديم فى منصة سلفة الالكترونية

اولا : القيام بالدخول على الموقع الالكترونى الاساسى الخاص بمنصة سلفة الالكترونية .

ثانيا : تسجيل الدخول ثم  ادخال جميع البيانات الشخصية الخاصة بك .

ثالثا : على المواطن النقر على طلب التمويل ثم اختيار مدة التمويل وسدادها بما يتناسب معه .

رابعا : يجب على المواطن انتظار الموافقة على طلبه من خلال رسالة تصل الية .

قمنا بالعرض على متابعينا الكرام عن كل ما يهم منصة سلفة الالكترونية واهم الشروط الخاصة بمنصة سلفة وايضا عرضنا كيفية التقديم فى المنصة للحصول على القرض ونتمنى ان ننال اعجاب متابعينا الكرام .

أجمل رسائل تهنئة بالعيد للأهل والأصدقاء 2022.. مسجات تويتر مكتوبة جاهزة للإرسال


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




منصة سلفة تستطيع الحصول على سلفة فورية مقدمة مصر

كانت هذه تفاصيل منصة سلفة تستطيع الحصول على سلفة فورية مقدمة منها بمبلغ 5000 ريال سعودى فى ربع ساعة فقط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


مصر اليوم