2022-07-06T22:00:25+03:00

” شؤون الحرمين ” توزع 20 ألف هدية على ضيوف الرحمن

صحافة نت السعودية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. ” شؤون الحرمين ” توزع 20 ألف هدية على ضيوف الرحمن والان إلى التفاصيل :

وزّعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي – في إطار حملتها للترحيب واستقبال حجاج البيت العتيق للعام 1443هــ تحت عنوان (خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا) في عامها العاشر- أكثر من (20) ألف هدية .

وأفاد مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية جنادي مدخلي أن الإدارة هيّأت (3) مواقع مختلفة يبن توسعة الملك فهد وتوسعة الملك عبدالله -رحمهما الله- للترحيب وتقديم الهدايا التذكارية وسجادات الصلاة، وعبوات ماء زمزم المبارك، ومعقمات اليد، وكذلك وجبات غذائية وكتيبات توعوية وإرشادية، وحقائب محمولة للاستفادة منها في أداء فريضة الحج المبرور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




شؤون الحرمين توزع 20 ألف هدية على ضيوف الرحمن السعودية

كانت هذه تفاصيل ” شؤون الحرمين ” توزع 20 ألف هدية على ضيوف الرحمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم