2022-07-06T22:53:00+03:00

رسميا.. “الفتح” يُعلن التوقيع مع لاعب الأهلي حسين المقهوي

صحافة نت السعودية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. رسميا.. “الفتح” يُعلن التوقيع مع لاعب الأهلي حسين المقهوي والان إلى التفاصيل :

المناطق_الرياض

أنهت إدارة نادي الفتح، برئاسة سعد العفالق، رسميا، اليوم الأربعاء، تعاقدها مع لاعب النادي الأهلي حسين المقهوي، لينضم إلى صفوف فريقها الأول لكرة القدم بعقد احترافي لمدة موسمين حتى 2024.

ويعتبر المقهوي من لاعبي الوسط البارزين وبدأ مسيرة النجومية بنادي الفتح، وكان أحد أبطال موسم النموذجي التاريخي الذي تُوج فيه بلقب الدوري 2012 – 2013، قبل ان ينتقل إلى النادي الأهلي في صيف 2014.

ويمتلك المقهوي خبرة كبيرة في خط الوسط حيث يمتاز ببناء الهجمات والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم، وسبق أن مثل المنتخب السعودي الأول في العديد من المناسبات الكبيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




رسميا الفتح ي علن التوقيع مع لاعب الأهلي السعودية

كانت هذه تفاصيل رسميا.. “الفتح” يُعلن التوقيع مع لاعب الأهلي حسين المقهوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم