2022-07-06T23:01:10+03:00

أمانة تبوك تنفذ خطتها لاستقبال عيد الأضحى

صحافة نت السعودية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. أمانة تبوك تنفذ خطتها لاستقبال عيد الأضحى والان إلى التفاصيل :

شرعت أمانة منطقة تبوك في تنفيذ خطة عملها لاستقبال عيد الأضحى المبارك للعام الحالي 1443هـ، إذْ تواصل الأمانة والبلديات التابعة لها عملها طيلة إجازة عيد الأضحى المبارك؛ سعيًا لخدمة الأهالي والزوَّار خلال الإجازة، وتقديم الخدمات البلدية وتكثيف الجهود الرقابية الصحية.

كما ستقوم أمانة منطقة تبوك بتنفيذ خطط عمل للنظافة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من خلال توزيع 1100 عامل نظافة، وآليات ومعدات للنظافة مخصصة لأعمال الكنس والالتقاط وتفريغ الحاويات. وكذلك تكثيف الأعمال على مصليات الأعياد والأسواق العامة والحدائق والمتنزهات والميادين العامة على مدار 24 ساعة.

وبينت الأمانة أنَّ الفرق الميدانية بالأمانة والبلديات التابعة لها تكثف أعمال الرقابة الصحية، بهدف مراقبة الأسواق التجارية، وتكثيف الرقابة ورفع مستوى الامتثال على الأنشطة التي تشهد إقبالاً خلال العيد مثل صوالين الحلاقة الرجالية والمشاغل النسائية وأماكن بيع الحلويات ومغاسل الملابس وغيرها، داعياً المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة في الرقابة المجتمعية من خلال الإبلاغ عن أي مخالفة بلدية عبر رقم البلاغات الموحد «940».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




أمانة تبوك تنفذ خطتها لاستقبال عيد الأضحى السعودية

كانت هذه تفاصيل أمانة تبوك تنفذ خطتها لاستقبال عيد الأضحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم