2022-08-10T07:32:25+03:00

مشاعل الشنيفي لـ "سيدتي": اكتشفت قدراتي في "100 براند سعودي".. والخيمة ملهمتي

صحافة نت السعودية - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. مشاعل الشنيفي لـ "سيدتي": اكتشفت قدراتي في "100 براند سعودي".. والخيمة ملهمتي والان إلى التفاصيل :

نظَّمت هيئة الأزياء معرض "100 براند سعودي" للمرة الأولى خارج البلاد، حيث احتضنته مدينة نيويورك الأمريكية، إحدى عواصم الموضة في العالم. وجاءت الخطوة بعد نجاح النسخة الأولى التي أقيمت في الرياض، العاصمة السعودية، بمشاركة 100 مصممٍ ومصممةٍ سعوديين، عرضوا خلال أيامه أجمل التصاميم في الأزياء والحقائب والمجوهرات. وبرزت من بين المشاركين مشاعل الشنيفي، مصممة الأزياء، التي التقتها "سيدتي"، فتحدَّثت عن تصميمها في المعرض، وسبب اختيارها فكرة الخيمة السعودية.

تصميم مشاعل الشنيفي

بدايةً، حدِّثينا عن نفسكِ، مَن مشاعل الشنيفي؟مصممة أزياءٍ سعودية وصاحبة علامة "ميماش". حصلت على بكالوريوس الاقتصاد من جامعة الملك سعود، وأعشق وأحب الأزياء وكافة أنواع الفنون، لذا اتَّجهت إلى التصميم، واخترته تخصُّصاً لمسيرتي العملية.كيف بدأت مسيرتكِ في هذا التخصُّص، وما سر نجاح تصاميمكِ؟


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مشاعل الشنيفي لـ سيدتي اكتشفت قدراتي في 100 السعودية

كانت هذه تفاصيل مشاعل الشنيفي لـ "سيدتي": اكتشفت قدراتي في "100 براند سعودي".. والخيمة ملهمتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم