2022-08-10T16:36:08+03:00

القبض على مواطن نقل 14 إثيوبياً مخالفين لنظام أمن الحدود في فيفاء

صحافة نت السعودية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت السعودية .. القبض على مواطن نقل 14 إثيوبياً مخالفين لنظام أمن الحدود في فيفاء والان إلى التفاصيل :

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمحافظة فيفاء في منطقة جازان، على مواطن؛ لنقله في مركبة يقودها 14 مخالفاً لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص، ومن نَقَلَهم إلى النيابة العامة.

وأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثاً على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم 911 بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و999 و996 في بقية مناطق السعودية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




القبض على مواطن نقل 14 إثيوبيا مخالفين لنظام السعودية

كانت هذه تفاصيل القبض على مواطن نقل 14 إثيوبياً مخالفين لنظام أمن الحدود في فيفاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


السعودية اليوم