بعد إصابة دينا حويدق بكورونا.. مها الصغير زوجة أحمد السقا وهؤلاء النجوم آخر المخالطين لها!

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد إصابة دينا حويدق بكورونا.. مها الصغير زوجة أحمد السقا وهؤلاء النجوم آخر المخالطين لها! عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

أثارت الإعلامية المصرية دينا حويدق، مقدمة برنامج "its show time" الذي يُعرض عبر شاشة cbc، القلق بين جمهورها وأصدقائها، بعدما أعلنت بالأمس عن إصابتها بفيروس كورونا.

إصابة دينا حويدق بفيروس كورونا

وشاركت دينا حويدق جمهورها واصدقائها عبر فيسبوك، بمنشور أكدت فيه أنها خضعت للفحوصات المطلوبة والتي أثبتت إيجابية الفيروس لديها، كما حرصت على تحذير كل من اختلط بها في الفترة الماضية، حتى يقوم بعزل نفسه ومتابعة حالته الصحية، في حال إذا كان انتقل الفيروس له.

مها الصغير آخر المخالطين لدينا حويدق 

ومن ضمن الذين خالطوا الإعلامية المصرية الشابة، كانت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا والتي تشاركها في تقديم البرنامج، وتظهر معها باستمرار في معظم الحلقات، والتي كان آخرها حلقة الخميس الماضي، ومن المقرر أن تخضع مها الصغير للفحوصات أيضًا من أجل التأكد من حالتها الصحية.

حالة قلق بسبب ضيوف برنامج دينا حويدق

كما قدمت دينا حويدق العديد من الحلقات التي ضمت عدد من اللقاءات المصورة مع بعض النجوم خلال الأيام القليلة الماضية بعد نجاحهم في أدوراهم التي قدموها بمسلسلات رمضان، وذلك قبيل اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا، ومن بين هؤلاء الفنان إدوارد ومحمود حافظ وهيثم شاكر والمؤلف عمرو سمير عاطف، بالإضافة إلى لقاء مع الفنان أحمد زاهر وأجرت الحوار حينها مها الصغير.

وعبر عدد من المتابعين للبرنامج عن مدى قلقهم من انتشار فيروس كورونا بين عدد من الإعلاميين والعاملين داخل القناة، وما إذا كان من الممكن انتقاله إلى الضيوف والنجوم أم لا.

وأصيب عدد من الإعلاميين والمذيعين بفيروس كورونا هذا الأسبوع، ووصل عددهم إلى 7 مذيعين، ومن بينهم المذيع كريم رمزي، من قناة "اون تايم سبورت"، بالإضافة إلى المذيعة داليا أبو عمر وريهام السهلي وآية عبد الرحمن من قناة "اكسترا نيوز"، وكذلك المذيع عمرو صلاح من راديو "نغم اف ام"، بالإضافة إلى المذيعة إلهام نمر من التلفزيون المصري.

إعداد: القاهرة- سما جابردينا حويدقإصابة دينا حويدق بفيروس كورونادينا حويدق وفيروس كورونادينا حويدق ومها الصغيردينا حويدق وزوجة أحمد السقادينا حويدق وكوروناأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد إصابة دينا حويدق بكورونا.. مها الصغير زوجة أحمد السقا وهؤلاء النجوم آخر المخالطين لها! الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/02 الساعة 09:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي - نجوم العرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..