السعودية تعلن "بروتوكولات" وقائية إضافية لمكافحة تفشي كورونا 

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن السعودية تعلن "بروتوكولات" وقائية إضافية لمكافحة تفشي كورونا  عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

وأفادت وكالة الأنباء السعودية "واس"، مساء اليوم الثلاثاء، بأن وزارة الداخلية نشرت إجراءات وتدابير "البروتوكولات" الوقائية لبعض القطاعات، حتى 20 يونيو/حزيران الجاري.

وأكدت الوكالة على لسان مصدر بوزارة الداخلية السعودية أن "البروتوكولات" الوقائية الإضافية تشمل قطاعات (المصانع، والتعدين، والطيران الداخلي، والحافلات بين المدن، والحافلات داخل المدن، والمركبات المستأجرة [تأجير السيارات]، وعبّارات جازان وفرسان لنقل الركاب والبضائع، وسيارات الأجرة والنقل المشترك، ومرافق إيواء السياح (الفنادق والشقق المفروشة وما في حكمها)، والخدمات البريدية واللوجستية، والمزارع).

وأرفقت الوكالة السعودية مجموعة من الإجراءات الاحترازية وشروط النظافة العامة والخاصة، وذلك على رابط الموقع الإلكتروني للوقاية من تفشي كورونا "الوقاية من كورونا covid - 19"

وشددت وزارة الداخلية السعودية على جميع المواطنين والمقيمين والجهات المعنية لتطبيق تلك الإجراءات، بما ورد فيها حفاظًا على سلامة الجميع.

وصنفت منظمة الصحة العالمية، في 11 آذار/ مارس الماضي، فيروس كورونا المسبب لمرض "كوفيد 19"، وباء عالميا (جائحة)، وحتى الآن، أصيب أكثر من 6.3 مليون شخص بالفيروس التاجي حول العالم مع ما يقرب من 376 ألف حالة وفاة، وفقًا لتقرير منظمة الصحة العالمية.

© Sputnik . Mohamed Hassn

أكثر 6 أسئلة انتشارا عن فيروس كورونا وأجوبتها

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية تعلن "بروتوكولات" وقائية إضافية لمكافحة تفشي كورونا  الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/06/03 الساعة 12:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..