وقت اللياقة تطلق خصومات حملة “لأنك قدها”

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وقت اللياقة تطلق خصومات حملة “لأنك قدها” عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

أطلقت وقت اللياقة حملة “لأنك قدها” تشمل خصومات تصل إلى 40% للإشتراك في مراكز وقت اللياقة في المملكة والامارات العربية ، وتأتي الحملة تقديرا من وقت اللياقة لإلتزام المواطنين والمقيمين في المملكة بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا، والتعليمات بالبقاء في المنازل وقت الحظر.

إضافة إلى أهمية الرياضة في حياة المجتمع وممارستها لتقوية جهاز المناعة في الجسم والحد من أمراض السمنة والسكر والضغط والتوتر، تحت إشراف مختصين في مجال اللياقة البدنية والعضلات والوزن.

وستتخذ وقت اللياقة على معايير السلامة والوقاية بتعقيم كافة الأجهزة بشكل مستمر والتهوية الجيدة في الصالات المغلقة، وتوفير المواد الوقائية مثل المعقمات والكشف عن الحرارة وتطبيق تعليمات وزارة الصحة و حاليا بدأت وقت اللياقة التحضير للافتتاح من خلال وضع التعليمات و التوجيهات الخاصة بالمسافات الامنة لتكون جاهزة عند اعلان موعد الافتتاح من الجهات المختصة.

وستبدأ الاشتراكات عند مزاولة الأنشطة في الأندية الرياضية، على أن يكون السداد عن طريق الموقع الالكتروني للشركة وتطبيق وقت اللياقة.

وتأتي تفاصيل الخصومات كالتالي:

– خصم 40% للاشتراك 12 شهر لمراكز الفتنس والبرو (النسائية والرجالية)

– خصم 35% للاشتراك 6 أشهر لمراكز الفتنس والبرو (النسائية والرجالية)

– خصم 30% للاشتراك 3 أشهر لمراكز الفتنس والبرو (النسائية والرجالية)

الجدير بالذكر أن أندية وقت اللياقة تحتوي على أحدث أجهزة اللياقة البدنية المتكاملة والمسابح وملاعب كرة قدم وكرة السلة وكرة الطائرة وصالة الحديد وصالة الحصص الجماعية الرياضية والإسكواش ومضمار داخلي وغيرها من

الخدمات الرياضية والترفيهية.

الفيديو

https://youtu.be/82SEHYYh3dU

وقت اللياقة تطلق خصومات حملة “لأنك قدها” صحيفة مكة الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وقت اللياقة تطلق خصومات حملة “لأنك قدها” الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/06/03 الساعة 06:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة الآن - الأخبار الرياضية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..