أبرزها المملكة.. اتحادات 5 دول تعلن رغبتها باستضافة كأس آسيا 2027

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أبرزها المملكة.. اتحادات 5 دول تعلن رغبتها باستضافة كأس آسيا 2027 عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم، أن اتحادات المملكة العربية السعودية، والهند، وإيران، وقطر، وأوزبكستان، أعربت عن اهتمامها باستضافة نهائيات كأس آسيا 2027، على أن يتم الإعلان عن هوية الدولة المستضيفة في عام 2021.

وأفاد الاتحاد القاري في بيان له “بعد دعوة جميع الاتحادات القارية باستضافة كأس آسيا 2027، في 30 يونيو، يؤكد الاتحاد الآسيوي أنه تلقى إعرابًا عن الاهتمام من خمسة اتحادات أعضاء “، وهي “المملكة العربية السعودية، والهند، وإيران،و قطر، وأوزبكستان”، وسيعمل الاتحاد مع الأعضاء لتقديم الوثائق اللازمة للترشح “وسيعلن عن الدولة المضيفة في عام 2021”.

وتستضيف الصين النسخة المقبلة في عام 2023.

وكان الاتحاد الآسيوي قرر بداية أبريل الماضي تمديد مهلة الموعد النهائي للتقدم بالعروض الأولية، بعد أن كان الموعد النهائي في 31 مارس، وذلك على خلفية فيروس كورونا المستجد. وشارك في النسخة الأخيرة التي استضافتها الإمارات مطلع العام الماضي 24 منتخبًا للمرة الأولى.

وتستضيف المملكة العديد من الأحداث الرياضية في الآونة الأخيرة، في مسعى لزيادة النشاطات الرياضية في إطار “رؤية 2030”.

وعلى غرار جميع الأحداث الرياضية المحلية، القارية أو الدولية، تم تعليق التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات 2023 ومونديال قطر 2022 بسبب “كوفيد-19”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أبرزها المملكة.. اتحادات 5 دول تعلن رغبتها باستضافة كأس آسيا 2027 الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 12:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..