ولاية أمريكية تتخذ إجراء تاريخي في قضية القتيل الأسود

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ولاية أمريكية تتخذ إجراء تاريخي في قضية القتيل الأسود عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

واشنطن (صدى):

في خطوة رسمية لمساندة قضية الرجل الأسود "جورج فلويد " بالولايات المتحدة .

أعلن حاكم ولاية مسيسبي الأمريكية الموافقة على مشروع قانون لتغيير علم الولاية الكونفدرالية لإرتباطه بالعنصرية احتجاجاً على قضية "جورج فلويد " التي اشعلت المظاهرات في البلاد.

وقال حاكم الولاية في كلمة له : أتفهم الحاجة لجعل علم عام 1894 جزءا من الماضي وإيجاد راية تعبر تعبيرا أفضل عن مسيسبي كلها”. وتابع”علينا أن نفهم أن من يريدون التغيير لا يحاولون محو التاريخ .

وتعد ولاية مسيسبي من الولايات الجنوبية المنشقة التي خاضت الحرب الأهلية الأمريكية في ستينيات القرن التاسع عشر ومن اكثر الولايات الغاضبة لمقتل "فلويد " .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ولاية أمريكية تتخذ إجراء تاريخي في قضية القتيل الأسود الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 12:34 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..