تراجع الدولار عالمياً مع ترقب بيانات اقتصادية ومحضر الفيدرالي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تراجع الدولار عالمياً مع ترقب بيانات اقتصادية ومحضر الفيدرالي عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

مباشر: تراجع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مع ترقب الإفصاح عن بيانات اقتصادية ومحضر بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وينظر المستثمرون بعين الاهتمام إلى العديد من البيانات الاقتصادية المقرر صدورها اليوم، ويأتي في مقدمتها تقرير وظائف القطاع الخاص في الولايات المتحدة وسط توقعات بأن شهر يونيو/حزيران شهد إضافة 2.850 مليون وظيفة.

كما سيتم الإفصاح عن بيانات النشاط الصناعي في الولايات المتحدة والإنفاق على البناء الأمريكي.

ويركز المستثمرون أيضاً على محضر اجتماع السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي والمزمع إصداره في وقت لاحق من اليوم.

وكان رئيس الفيدرالي "جيروم باول" أبدى نظرة أقل تفاؤلاً حيال تعافي الاقتصاد الأمريكي بشكل سريع في شهادته بالأمس أمام الكونجرس.

وبحلول الساعة 8:53 صباحاً بتوقيت جرينتش، استقر الدولار الأمريكي مقابل اليورو عند مستوى 1.1232 دولار، كما انخفض أمام العملة اليابانية بنسبة 0.4 بالمائة مسجلاً 107.51 ين.

وظلت العملة الخضراء ثابتة مقابل نظيرتها البريطانية عند مستوى 1.2395 دولار لكل جنيه إسترليني.

وبالنسبة لزوج العملات (الدولار الأمريكي-الفرنك السويسري)، فاستقر عند مستوى 0.9471 فرنك.

وخلال نفس الفترة، تراجع المؤشر الرئيسي للدولار والذي يرصد أداء الورقة الأمريكية مقابل 6 عملات رئيسية بنسبة هامشية 0.05 بالمائة إلى 97.339.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تراجع الدولار عالمياً مع ترقب بيانات اقتصادية ومحضر الفيدرالي الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 12:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر - أخبار مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..