سعر الذهب يواصل الصعود عالمياً من أعلى مستوى بـ8 سنوات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سعر الذهب يواصل الصعود عالمياً من أعلى مستوى بـ8 سنوات عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

مباشر: ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الأربعاء من أعلى مستوى في أكثر من 8 أعوام، قبيل بيانات اقتصادية مرتقبة.

وسجل المعدن النفيس خلال الربع الثاني من العام الجاري والمنتهي بالأمس أفضل أداء فصلي منذ نهاية مارس/آذار 2016 بمكاسب تجاوزت 12 بالمائة.

وجاء أداء الذهب خلال الربع الثاني مع حقيقة استفادته من تدابير التحفيز واسعة النطاق من قبل البنوك المركزية وخاصة مع الارتفاع القياسي للميزانيات العمومية لبنك الاحتياطي الفيدرالي والمركزي الأوروبي.

وكان وزير الخزانة الأمريكي "ستيفن منوشين" ورئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي "جيروم باول" تعهدا بالأمس ببذل المزيد من الجهود لدعم الاقتصاد الأمريكي في الوقت الذي يواجه فيه تداعيات تفشي الفيروس.

ويترقب المستثمرين تقرير وظائف القطاع الخاص والقراءة النهائية للنشاط الصناعي والإنفاق على البناء في الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم.

وبحلول الساعة 8:10 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر العقود الآجلة لمعدن الذهب تسليم شهر أغسطس/آب بنحو 0.3 بالمائة أو ما يعادل 5.90 دولار ليصل إلى مستوى 1806.40 دولار للأوقية.

وكان المعدن قد تجاوز بالأمس مستوى 1800 دولار للمرة الأولى منذ نهاية عام 2011.

كما ارتفع سعر التسليم الفوري للمعدن النفيس بنحو 0.4 بالمائة مسجلاً 1788.24 دولار للأوقية.

وفي نفس التوقيت، تراجع المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء الورقة الأمريكية مقابل 6 عملات رئيسية بنحو 0.1 بالمائة إلى 97.257.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سعر الذهب يواصل الصعود عالمياً من أعلى مستوى بـ8 سنوات الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 12:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر - أخبار مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..