عام / مستشار رئيس الوزراء بالنيجري : قرار المملكة بإقامة شعيرة الحج بإعاداد محدودة جاء حفاظاً على النفس

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عام / مستشار رئيس الوزراء بالنيجري : قرار المملكة بإقامة شعيرة الحج بإعاداد محدودة جاء حفاظاً على النفس عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

الرياض 10 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 01 يوليو 2020 م واس

ثمن مستشار رئيس الوزراء للشؤون الدينية والعرفية رئيس مكتب الترجمات بالنيجر عبده داود، قرار المملكة بإقامة شعيرة الحج هذا العام 1441هـ بأعداد محدودة جدًا للراغبين في أداء مناسك الحج لمختلف الجنسيات من الموجودين داخل المملكة، مشيراً إلى أن القرار لايتعارض مع تعاليم الإسلام التي أتت لحماية الإنسان في دينه ونفسه وماله وعقله وعرضه.

وبين أن القرار جاء حماية وحفاظاً على صحة الإنسان ، ويحد من انتشار فيروس كورونا بين المسلمين - بإذن الله - .

وأكد عبده داود تأييده ومنسوبي مكتب الترجمات الإسلامية بالنيجر هذا القرار الحكيم لقيادة المملكة التي تواصل جهودها لتوفير كل الخدمات لضيوف الرحمن، سائلاً الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وأن يجزيهما كل خير لما يقدمانه للإسلام والمسلمين، وأن يصرف عن بلاد المسلمين الوباء .

// انتهى //

12:40ت م

0063

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عام / مستشار رئيس الوزراء بالنيجري : قرار المملكة بإقامة شعيرة الحج بإعاداد محدودة جاء حفاظاً على النفس الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 12:51 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية - عام وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..