إيطاليا تحبط تهريب 14 طنا من الأقراص المخدرة أنتجها الدواعش

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إيطاليا تحبط تهريب 14 طنا من الأقراص المخدرة أنتجها الدواعش عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

صادرت الشرطة الإيطالية أطنانا من الحبوب المخدرة من تصنيع تنظيم داعش في سوريا، في عملية هي الأكبر من نوعها عالميا، بحسب أعلنت في بيان اليوم الأربعاء. و قالت الشرطة الإيطالية إنها صادرت 14 طنا من الحبوب المخدرة “الأمفيتامين” المصنعة من قبل داعش في سوريا، مضيفة أنها تمكنت من مصادرة ما يصل إلى 84 مليون حبة كبتاغون أنتجها تنظيم داعش الإرهابي.

وأوضحت الشرطة الإيطالية أن قيمة المضبوطات تبلغ مليار يورو، بحسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وقالت الشرطة، في بيانها، إن هذه العملية تمت في مرفأ ساليرنو في جنوب نابولي، مشيرة إلى أنها أكبر عملية مصادرة “أمفيتامين” على المستوى العالمي.

ووفقا لوكالة آكي الإيطالية للأنباء، فقد كانت كميات الحبوب المخدرة هذه داخل “3 حاويات تحتوي على أسطوانات ورقية للاستخدام الصناعي”.

وأوضحت أيضا أن الحبوب المخدرة كانت قادمة من سوريا، وموجهة إلى شركة مقرها في مدينة لوغانو السويسرية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إيطاليا تحبط تهريب 14 طنا من الأقراص المخدرة أنتجها الدواعش الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 12:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..