مدرب برشلونة بعد إهدار نقطتين أمام أتلتيكو: لست تحت تهديد الإقالة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مدرب برشلونة بعد إهدار نقطتين أمام أتلتيكو: لست تحت تهديد الإقالة عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

كسر الإسباني، كيكي سيتين، مدرب برشلونة صمته وعلق على مستقبله التدريبي داخل النادي الكتالوني، بعد التعثر الجديد بإهدار نقطتين أمام أتلتيكو مدريد، الثلاثاء، على ملعب “كامب نو”.

وحسب “روسيا اليوم” قال سيتين في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة بالتعادل 2-2: ” لا أشعر أنني تحت تهديد الإقالة، أرى نفسي مدربا للفريق”.

وتابع:”قدم الفريق مباراة كبيرة، قد يكون ثمة ضجيج كبير في الخارج، لكن في الداخل، نحن على اقتناع بأننا سنتجاوز هذا الأمر”.

وأضاف: “النتيجة محت كل الأمور التي قمنا بها بشكل جيد، لكنني معتاد على الخروج من الأوضاع الدقيقة. أنا لست سعيدا بقدر ما كنت لدى وصولي (توليه مهام الفريق في وقت سابق من هذا الموسم)، لكن على الصعيد الداخلي، شعوري جيد، وأنا راض عن فريقي”.

وشدد سيتين على شعوره “بدعم غرفة الملابس”، في إشارة إلى اللاعبين.

ويعاني برشلونة الأمرين هذا الموسم، فبعدما أقال مدربه إرنستو فالفيردي مطلع العام الحالي، لم ينجح خليفته سيتين في تحسين نتائجه بشكل ملموس، ما وضعه تحت موجة من الانتقادات، آخرها من نجوم الفريق وأبرزهم الأوروغوياني، لويس سواريز، صاحب ثنائية التعادل المخيب مع سلتا فيغو في المرحلة السابقة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مدرب برشلونة بعد إهدار نقطتين أمام أتلتيكو: لست تحت تهديد الإقالة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 12:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..