أصالة: طلاقي لم يكسرني.. لكني صرت أقوى

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أصالة: طلاقي لم يكسرني.. لكني صرت أقوى عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

أكدت الفنانة أصالة نصري، أنها لم تنكسر بعد طلاقها الأخير من المخرج طارق العريان، لافتة إلى أنها حزنت لكنها لم تنكسر ولا مرة في حياتها، حتى بحالتي الطلاق، وخاصة المرة الأخيرة الخاصة بانفصالها عن المخرج طارق العريان، والذي كان بمثابة الصدمة القوية.وأوضحت أصالة، خلال لقاء تليفزيوني معها بقناة الجديد في لبنان، أن صدمتها جعلتها تصير أقوى، وأخرجت أحلى ما فيها، حتى أنها ما توقعت أن تكون بهذا الشكل فى حياتها؛ حيث صار كل شيء مضبوطًا وفي مكانه.وأشارت أصالة، إلى أنه بخصوص حادث «الجيت سكي» الذى تعرضت له مؤخرًا مع الإعلامية بسمة وهبي، فقد كان حادثًا بسيطًا، ولا يستحق كل الضجة التي أثيرت حوله؛ لكنه أحدث صدى كبيرًا.يُشار إلى أن المطربة السورية أصالة، تستعد لإطلاق أحدث ألبوماتها الغنائية، والذي يحمل عنوان «لا تستسلم»، وتغني فيه باللهجة الخليجية؛ حيث انتهت من تصوير البوستر الخاص بالألبوم، تمهيدًا لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أصالة: طلاقي لم يكسرني.. لكني صرت أقوى الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/08/02 الساعة 11:06 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل الإلكترونية - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..