عام / 12600 ذبيحة بمسالخ ومطابخ الجوف خلال أيام عيد الأضحى

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عام / 12600 ذبيحة بمسالخ ومطابخ الجوف خلال أيام عيد الأضحى عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

سكاكا 12 ذو الحجة 1441 هـ الموافق 02 أغسطس 2020 م واس

أنهت المسالخ ونقاط الذبح والمطابخ التابعة لأمانة منطقة الجوف وبلدياتها خلال أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك تجهيز أكثر من 12600 أضحية من الأغنام والماشية.

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمانة الجوف عمر بن عبدالعزيز الحموان أنه جرى استقبال الأضاحي في مختلف المواقع المخصصة لخدمة المستفيدين، وتشمل المسلخ المركزي ومسلخ غرب سكاكا بطاقة 100 ذبيحة يومياً إلى جانب 10 مسالخ بالمحافظات والمراكز 32 نقطة ذبح مع المطاعم المرخصة بالمنطقة ومحافظاتها.

وأضاف الحموان أن الأمانة تابعت من خلال الجولات الميدانية للفرق الرقابية تطبيق الاشتراطات الصحية والتدابير الوقائية والاحترازية في المسالخ ونقاط الذبح والمطابخ، بمتابعة كوادر مؤهلة من الأطباء البيطريين والمراقبين الصحيين، وجرى تكثيف أعمال النظافة والتعقيم والتطهير. كما حرصت على تسهيل الإجراءات للمراجعين في المسالخ وتقليل وقت الانتظار وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وفقا لتوجيهات أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان.

// انتهى //

23:14ت م

0148

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عام / 12600 ذبيحة بمسالخ ومطابخ الجوف خلال أيام عيد الأضحى الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/08/02 الساعة 11:21 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية - عام وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..