بعد تأهله لدور الـ 16.. الأهلي يواصل تحضيراته لمواجهة الشرطة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد تأهله لدور الـ 16.. الأهلي يواصل تحضيراته لمواجهة الشرطة عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي السعودي تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره الشرطة العراقي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم بنظام التجمع، التي تحتضن العاصمة القطرية الدوحة منافساتها هذه الأيام.

ويلتقي الفريقان الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة الآسيوية لحساب المجموعة الأولى بعد أن ضمن الأهلي التأهل إلى المرحلة المقبلة.

وسعى المدير الفني للأهلي الصربي فلادان ميلويفيتش إلى تصحيح أخطاء اللاعبين خلال المباراة الفائتة، مبديًا عددًا من الملاحظات على أداء الفريق في المباراة، ومطالبًا في الوقت نفسه اللاعبين بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة.

واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمجموعة التي حققت الفوز في مباراة الاثنين، ولياقية متنوعة، بينها الجري حول الملعب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد تأهله لدور الـ 16.. الأهلي يواصل تحضيراته لمواجهة الشرطة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 01:57 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..