الإدارة تتملص

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الإدارة تتملص عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

ينتظر لاعبو الفريق الاتحادي تسلم المبلغ المتبقي من المكافأة المالية جراء الانتصار الذي حققه العميد على فريق العدالة في الجولة الأخيرة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما أسهم في بقاء الفريق الاتحادي ضمن دوري الكبار، إذ حصل لاعبو العميد على 20 ألف ريال تمثل جزءا من مبلغ المكافأة المالية التي وعدتهم بها الإدارة في حالة البقاء في الدوري، وتسعى إدارة النادي لتوفير المبلغ المتبقي من المكافأة المالية من أجل تسليم اللاعبين مع عودتهم لتدريبات يوم الأحد القادم استعدادا للموسم الجديد الذي سينطلق يوم الجمعة 16 أكتوبر القادم بمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

على ذات الصعيد، يعيش العاملون بالنادي أوضاعا صعبة في ظل عدم حصولهم على رواتبهم المالية، إذ بلغت المتأخرات للعاملين المتفرغين ستة أشهر، فيما لم يحصل العاملون المتعاونون على رواتبهم عن الثمانية الأشهر، ورغم قيام إدارة النادي بتخفيض الرواتب الشهرية إلا أن هؤلاء العاملين لم يتسلموا رواتبهم الشهرية وبانتظار وعود الإدارة الاتحادية المتكررة لهم بالصرف في حال توفر السيولة المالية في حساب النادي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الإدارة تتملص الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 04:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..