أسلاك تحدد موعد إيداع تعويضات المساهمين عن تخفيض رأس المال

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أسلاك تحدد موعد إيداع تعويضات المساهمين عن تخفيض رأس المال عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة اتحاد مصانع الأسلاك "أسلاك"، اليوم الأربعاء، عن موعد إيداع مبالغ التعويض من إلغاء الأسهم الناتجة عن تخفيض رأسمال الشركة للمساهمين المستحقين.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أنه سيتم إيداع مبالغ التعويض اعتبارا من يوم الأحد 20 سبتمبر / أيلول الجاري.

وأشارت إلى أنه سيتم إيداع المبالغ مباشرة في الحسابات البنكية للمساهمين المستحقين و المربوطة بمحافظهم الاستثمارية.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، عن تطبيق التخفيض في كمية الأوراق المالية لشركة اتحاد مصانع الأسلاك على حسابات المركز للمساهمين المستحقين، اعتبارا من اليوم الأربعاء 16 سبتمبر / أيلول 2020.

وأعلنت (أسلاك) يوم الاثنين الماضي، عن انتهاء فترة اعتراض الدائنين بشأن تخفيض رأس المال، يوم الأحد 13 سبتمبر/أيلول 2020، وبذلك يكون قرار تخفيض رأس المال نافذاً على جميع المساهمين.

ترشيحات:

"أسلاك" تعلن توزيع ريال للسهم.. وتحدد موعد صرف الأرباح

"تداول" السعودية تعلق سهم "أسلاك" جلستين لتطبيق تخفيض رأس المال

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أسلاك تحدد موعد إيداع تعويضات المساهمين عن تخفيض رأس المال الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 09:29 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر - أخبار مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..