شاهد بالفيديو: هنا الزاهد تخضع لفحص كورونا وأحمد فهمي يكشف النتيجة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شاهد بالفيديو: هنا الزاهد تخضع لفحص كورونا وأحمد فهمي يكشف النتيجة عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

أخبار المشاهير09/16/2020 - 08:30

خضعت الفنانة هنا الزاهد لفحص فيروس كورونا، بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة اثناء تواجدها في العطلة الصيفية، وأكد زوجها النجم أحمد فهمي أن نتيجة فحص العينة سلبية، وتبين إصابتها بنزلة برد نتيجة للتقلبات الجوية.

هنا الزاهد خضعت لفحص فيروس كورونا

شائعة إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا انتشرت بعد غيابها عن مرافقة زوجها أحمد فهمي لزيارة مركز أورام الفيوم الذي يعالج مرضى السرطان، خاصة وأنها حريصة على التواجد برفقته في أغلب الزيارات الإنسانية، وتضاعفت الشائعة بعد اعتراف أحمد فهمي بخضوع زوجته لفحص الفيروس.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 15, 2020 at 12:24pm PDT

و وأوضح فهمي في تصريحات لبرنامج  E بالعربي أن هنا الزاهد لم تحضر بسبب تعرضها لوعكة صحية خفيفة، نتيجة للتقلبات الجوية، مضيفًا أنها أجرت مسحة فيروس كورونا للاطمئنان على صحتها، مؤكدًا أن نتيجتها كانت سلبية.

هنا الزاهد تعرضت لوعكة صحية بسبب التقلبات الجوية

ونشر فهمي العديد من الصور خلال زيارته لمركز الأورام، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ودعمته زوجته الفنانة هنا الزاهد، وعقت قائلةً: “فخورة بيك، ربنا يسعدك”.

أحمد فهمي من زيارة مركز أورام الفيوم

وأعرب فهمي عن سعادته البالغة بوجود هذا الصرح الطبي الكبير في محافظة الفيوم، والمجهود المبذول من مجلس الإدارة والعاملين به من موظفين، والذي يخدم عددًا كبيرًا من المحافظات المجاورة وشمال الصعيد، وطلب التبرع للمركز دون ذكر قيمة المبلغ، ووجه رسالة لزملائه الفنانين بزيارة ودعم مركز أورام الفيوم، لمساعدة أهالي المحافظات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

هنا الزاهدأحمد فهميarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: احمد فهمي وهنا الزاهدهنا الزاهد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد بالفيديو: هنا الزاهد تخضع لفحص كورونا وأحمد فهمي يكشف النتيجة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 09:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي - آخر الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..