تعليق تداول سهم الوطنية للبناء والتسويق لعدم إعلانها عن القوائم المالية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تعليق تداول سهم الوطنية للبناء والتسويق لعدم إعلانها عن القوائم المالية عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

الرياض (صدى):

أعلنت شركة السوق المالية السعودية (تداول) عن تعليق تداول سهم الشركة الوطنية للبناء والتسويق في السوق لجلسة تداول واحدة والتي توافق يوم الأربعاء 2020/09/16، وذلك لعدم التزام الشركة بالإعلان عن القوائم المالية للربع الأول و الثاني لعام 2020 خلال المدة النظامية المحددة في قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وقالت تداول بأنه سيستأنف تداول سهم الشركة لمدة عشرين جلسة تداول ابتداء من يوم الخميس 2020/09/17 تلي الجلسة التي تم تعليق التداول فيها، ويجب على الشركة نشر القوائم المالية قبل نهاية الخميس 2020/10/15.

وفي حال لم تقم الشركة بالإعلان عن القوائم المالية خلال المدة المشار اليها، سيتم إعادة تعليق تداول السهم ابتداءً من يوم الأحد 2020/10/18 حتى إعلانها عن القوائم المالية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تعليق تداول سهم الوطنية للبناء والتسويق لعدم إعلانها عن القوائم المالية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 09:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..