هل كاميرات الرصد الآلي تخالف الركوب بجوار السائق لعدم ربط حزام الأمان؟.. «المرور» يرد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هل كاميرات الرصد الآلي تخالف الركوب بجوار السائق لعدم ربط حزام الأمان؟.. «المرور» يرد عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

كشف المرور السعودي، عن حقيقة قيام كاميرات الرصد الآلي، برصدٍ للراكب بجوار السائق، وفرض غرامة حال عدم التزامه بربط حزام الأمان.وأوضح حساب المرور السعودي، عبر تويتر، أنه وفقاً لنظام المرور، ألزم الركاب باستخدام أحزمة الأمان أثناء السير على الطرق ويترتب على ذلك مخالفة تحرر بحقهم.

جاء ذلك رداً على استفسار أحد المواطنين الذي وجه تساؤلًا قال فيه: «هل كاميرات الرصد الآلي تخالف الركب بجوار السائق لعدم ربط الحزام؟».

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هل كاميرات الرصد الآلي تخالف الركوب بجوار السائق لعدم ربط حزام الأمان؟.. «المرور» يرد الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 11:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..