مصادر عكاظ: رصد الغياب في «المنصة» مسؤولية قادة المدارس

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مصادر عكاظ: رصد الغياب في «المنصة» مسؤولية قادة المدارس عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

حمّلت وزارة التعليم كامل المسؤولية لقادة وقائدات المدارس في عدم رصد الغياب اليومي للطلاب والطالبات خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي. وأكد نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي في تعميم اطلعت عليه «عكاظ» على جميع قائدي وقائدات المدارس في جميع المراحل التعليمية أهمية رصد وإدخال وتثبيت الغياب يومياً في نظام نور الإلكتروني بما يتوافق مع تسجيل الحضور في منصة مدرستي أو من خلال زيارة الطلاب والطالبات للمدرسة لاستلام وتسليم التكليفات المدرسية وتطبيق إجراءات الانضباط الواردة في قواعد السلوك والمواظبة. وأشار التعميم إلى أنه تم تحديث نظام نور بما يتوافق مع الوضع الراهن للدراسة عن بُعد.

وبيّن العاصمي أن الإجراء يأتي حرصاً من الوزارة على تتبع سير العملية التعليمية في الميدان، وضمان الاستفادة الكاملة من منصة مدرستي وجميع قنوات التعليم عن بُعد وأهمية ذلك في الرفع من نواتج التعلم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصادر عكاظ: رصد الغياب في «المنصة» مسؤولية قادة المدارس الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 11:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..