في ختام أعماله.. منتدى القيم الدينية يؤكد أهمية دور المؤسسات الدينية والإنسانية في مساندة صانعي السياسات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن في ختام أعماله.. منتدى القيم الدينية يؤكد أهمية دور المؤسسات الدينية والإنسانية في مساندة صانعي السياسات عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

17 أكتوبر 2020 - 30 صفر 1442

11:56 PM

"ابن معمر" يدعو إلى إنشاء آليات تواصل رسمية أو غير رسمية لضمان التعاون المستدام بينها

في ختام أعماله.. منتدى القيم الدينية يؤكد أهمية دور المؤسسات الدينية والإنسانية في مساندة صانعي السياسات

اختتم منتدى القيم الدينية السابع لمجموعة العشرين، الذي نظمه مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات وشركائه الدوليين، والذي عقد عبر المنصات الإلكترونية بالرياض، اليوم بعددٍ من التوصيات التي سترفع لقادة قمة مجموعة العشرين التي تعقد بالرياض في شهر نوفمبر المقبل.

وفى التفاصيل.. قد تحدث في الجلسة الختامية، التي أدارها البروفيسور محمد أبو نمر، كبير مستشاري مركز الملك عبدالله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات(KAICIID)، عدد من الشخصيات، منهم الدكتور فهد بن عبدالله المبارك "الشربا" السعودي لدى مجموعة العشرين، والذي أشار إلى أن جدول أعمال مجموعة العشرين تضمن عقد 23 اجتماعًا وزاريًا من أجل مواجهة أثر الجائحة على حياتنا وعلى صحتنا، وعقدنا 73 مجموعة و 43 اجتماعًا تكميليًا حول هذه القضية، وفي الأسابيع القادمة سوف يُعقد اجتماعان وزاريان لمحاربة الفساد. كما شملت نشاطات مجموعة العشرين هذا العام 15 إعلانًا من أجل تطوير الأفكار والتوصيات من أجل توصيلها لقادة دول المجموعة، مؤكدًا أن هذه الفعاليات تسعى لتحقيق أهداف سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان (حفظه الله).

من جانب آخر أعرب الأمين العام لمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات في فيينا، ورئيس اللجنة التنفيذية لمنتدى القيم الدينية السابع لمجموعة العشرين فيصل بن معمر، عن خالص الشكر وعظيم التقدير للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله على دعم إقامة المنتدى ضمن رئاسة المملكة وقيادتها لمجموعة العشرين2020م، معبّرًا في الوقت ذاته عن امتنانه العميق لدعم المملكة العربية السعودية الثابت والراسخ للحوار العالمي بين أتباع الأديان.

ودعا إلى إنشاء آليات تواصل رسمية أو غير رسمية لضمان التعاون المستدام بين

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر في ختام أعماله.. منتدى القيم الدينية يؤكد أهمية دور المؤسسات الدينية والإنسانية في مساندة صانعي السياسات الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:06 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق - أخبار المملكة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..