“هيئة الاتصالات” تمدد التقدم على طلب ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن “هيئة الاتصالات” تمدد التقدم على طلب ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم عن تمديد طرح وثيقة طلب الحصول على ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) للمنافسة العامة وإصدار ترخيصين لتقديم هذا النوع من الخدمات، وكشفت الهيئة بأن تمديد فترة التقديم يأتي استجابةً لرغبة الجهات المهتمة بتمديد الموعد النهائي لتقديم الطلبات. وأعلنت الهيئة أن الموعد النهائي لتقديم طلبات المنافسة […]

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “هيئة الاتصالات” تمدد التقدم على طلب ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..