الفريدي يختار أجمل فتراته الكروية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الفريدي يختار أجمل فتراته الكروية عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

تحدث لاعب الهلال والنصر السابق أحمد الفريدي عن أفضل فترات مسيرته الكروية مؤكدا ان اللعب في صفوف الهلال كان أبرز لحظاته الكروية مؤكدا أنه لم يتمكن من تحقيق طموحاته الكروية حتى الآن.

لاعب ميليلة الإسباني الحالي بدأ كرة القدم في صفوف نادي الانصار ثم برز مع الهلال خلال الفترة من 2007 حتى 2012 ثم انتقل إلى الاتحاد وبعد ذلك إلى النصر.

وبحسب الفريدي فإنه يحلم باللعب يوما ما في صفوف الفريق الثاني لنادي ريال مدريد أو برشلونة مؤكدا أنه يثق في تحقيق ذلك حيثُ قال: “الموهبة الحمد لله، وعندي القدرة وكانت فيه الحمد لله بصمات في السابق، قادر على إني أكررها وأكون أفضل مما كنت”.

وصرح عن اللعب في إسبانيا مرة آخرى: ” قريب إن شاء الله، خلال 10 أيام، الأستاذ ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي، أبدى اهتمامه في الموضوع على أساس إن شاء الله فيه استثناء خلال الأيام المقبلة”.

وصرح عن أفضل أوقاته الكروية: “الأميز هي الأطول، طبعاً كانت في الهلال من الفئات السنية إلى الفريق الأول، يعني تقريبًا عشرة أعوام خدت فيها على مستوى الفريق الأول تسع أو عشر بطولات، الفئات السنية حققت بطولات وأيضاً كل نادي انتقلت له ولله الحمد حققت معه بطولات”.

وأكمل: “التخلي عن القميص الأزرق؟ مو تخلي، هو موضوع احتراف في النهاية، هذه الكرة الحديثة يوم في نادي، واليوم الآخر في نادي ثاني، ما أشوفه شيء صعب أو شيء مستحيل ولا شيء ما يتكرر، حيتكرر مع لاعبين كبار في الأيام الجاية”.

وختم حديثه: “علاقتي مع كل رؤساء الأندية كانت ممتازة، نختلف في وجهات نظر، وفي بعض الأمور، لكن علاقتي معهم إلى الآن مستمرة ولله الحمد، وهذا دليل إن في علاقة طيبة كان الأمير محمد بن فيصل، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الأمير فيصل بن تركي، أستاذ عادل جمجوم أبو سارية”.

الفريدي يختار أجمل فتراته الكروية was last modified: أكتوبر 18th, 2020 by Alaa

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفريدي يختار أجمل فتراته الكروية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية - الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..