بثنائية نظيفة.. الأهلي المصري يهزم الوداد المغربي ويضع قدمًا في نهائي أبطال إفريقيا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بثنائية نظيفة.. الأهلي المصري يهزم الوداد المغربي ويضع قدمًا في نهائي أبطال إفريقيا عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على مستضيفه الوداد البيضاوي المغربي، بنتيجة 2-0، مساء السبت، على ملعب «محمد الخامس»، في افتتاح منافسات دور نصف النهائي من البطولة.وافتتح الأهلي التسجيل مبكرًا عند الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه مجدي أفشة الذي استغل خطأ فادحًا من مدافع الوداد لينفرد بحارس المرمى ويضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الوداد عند الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، إلا أن بديع أووك سددها بشكل سيئ ما سمح لحارس الأهلي بالتصدي لها.

وعاد الأهلي ليعزز من تفوقه بإحراز الهدف الثاني عن طريق نجمه التونسي علي معلول من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة عند الدقيقة 62 بعدما اصطدمت تسديدة النيجيري أجاي بيد مدافع الوداد.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الوداد، يوم الجمعة 23 أكتوبر الجاري، في مباراة الإياب، على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور نصف النهائي.

ويكفي الفوز أو التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف لضمان التأهل إلى المباراة النهائية، بينما يحتاج الوداد للفوز بفارق 3 أهداف.

ويلتقي الفائز من مواجهتي الأهلي والوداد في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهتي الزمالك المصري والرجاء المغربي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بثنائية نظيفة.. الأهلي المصري يهزم الوداد المغربي ويضع قدمًا في نهائي أبطال إفريقيا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..