سلمان الفرج يبدد الشكوك حول رحيله برسالة بعد فوز الهلال

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سلمان الفرج يبدد الشكوك حول رحيله برسالة بعد فوز الهلال عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

نواف السالم (صدى):

بدد لاعب وسط نادي الهلال سلمان الفرج الشكوك حول رحيله عن الفريق، برسالته بعد الفوز الأول على العين خلال المباراة الافتتاحية في الجولة الأولى من الدوري.

وقال الفرج في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع " تويتر ":" ألف مبروك يازعماء أول ثلاث نقاط في مشوارنا في دوري محمد بن سلمان للمحترفين ".

وتفاعل جمهور الهلال مع تغريدة " الفرج "، حيث اعتبرها الهلاليون تأكيدًا على استمراره في الفريق الفترة المقبلة.

يذكر أن اللاعب أثار مؤخرًا الشكوك حول رحيله بفيديو غامض قال من خلاله : " الله ييسر الأمور ويكتبلي اللي فيه الخير "، ليتكهن البعض بأنه يرغب في الرحيل.

اقرأ أيضا:

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سلمان الفرج يبدد الشكوك حول رحيله برسالة بعد فوز الهلال الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..