عام / نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. وزير التعليم يتسلم البيان الختامي لمجموعة تواصل الشباب (Y20)

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عام / نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. وزير التعليم يتسلم البيان الختامي لمجموعة تواصل الشباب (Y20) عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

الرياض 30 صفر 1442 هـ الموافق 17 أكتوبر 2020 م واس

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ تسلَّم معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ البيان الختامي لمجموعة تواصل الشباب 20 (Y20)، التي انعقدت افتراضيَّاً من 30 -28 صفر 1442 هـ الموافق 17 - 15 أكتوبر2020م، مختتمةً بذلك أنشطة المجموعة لهذا العام.

وقد ألقى معاليه كلمة خادم الحرمين الشريفين التي أكد فيها ـ أيده الله ـ حرص الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين على الاستماع إلى توصيات مجموعة الشباب 20 من خلال مختلف اجتماعات مجموعات العمل التي تمت دعوتهم لها، مشيراً ـ حفظه الله ـ إلى الاهتمام الاستثنائي الذي يوليه قادة مجموعة العشرين لمناقشة السياسات المتعلقة بالشباب وتعليمهم وعملهم؛ فهم طاقة المستقبل الحقيقية، وتظل معالجة التحديات التي تواجههم وحماية وظائفهم خاصة في ظل الظروف الحالية في طليعة أولويات عمل مجموعة العشرين وفي قمة اهتماماتها.

وفيما يلي نص الكلمة:

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

في البداية، أود أن أشكر مجموعة الشباب 20 وممثلي المجموعة من كافة دول العالم على عملهم الاستثنائي خلال سنة الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين بالرغم من التحديات غير المسبوقة.

كما أود أن أشكر مؤسسة مسك الخيرية ومركز الملك عبدالعزيز الثقافي (إثراء) على قيادتهما لأعمال المجموعة هذا العام، والتي ركزت على إشراك الشباب من كافة أنحاء العالم وليس فقط دول مجموعة العشرين، في تطوير السياسات الاقتصادية والاجتماعية التي من شأنها تعزيز دور الشباب في المجتمع.

وكنا قد اطلعنا على بيان مجموعات التواصل المشترك قبل انعقاد قمة القادة الاستثنائية لمجموعة العشرين في شهر مارس الماضي، والتي عنيت بمناقشة سبل التعاون في مواجهة جائحة كورونا.

أبنائي وبناتي، يعتبر الشباب عصب المجتمع النابض بالحياة وأنتم المستقبل حيث يضيف كل فرد منكم من مختلف دول العالم رؤى هامة في تشكيل السياسات والتوصيات للقادة، كقيادات شابة لمستقبل واعد.

إن تنوعنا الثقافي هو أحد المكاسب المهمة التي يجب أن نوظفها لإيجاد حلول للقرن الحادي والعشرين، حيث شجعت وجهات نظركم المتنوعة والمناقشات الثرية على تقديم فكر جديد للنظر في المشكلات والتحديات التي قد تواجهكم في المستقبل واقتراح الحلول ل

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عام / نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. وزير التعليم يتسلم البيان الختامي لمجموعة تواصل الشباب (Y20) الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية - عام وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..