دول التعاون الخليجي تناقش خطط البلديات لمواجهة جائحة كورونا

دول التعاون الخليجي تناقش خطط البلديات لمواجهة جائحة كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن دول التعاون الخليجي تناقش خطط البلديات لمواجهة جائحة كورونا عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

مباشر: ناقشت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جهود البلديات وخططها المستقبلية لمواجهة جائحة فيروس كورونا في دول المجلس.

جاء ذلك خلال الاجتماع السادس والثلاثين للجنة التنسيق والمتابعة في مجال العمل البلدي، اليوم الأربعاء، عبر تقنية الاتصال المرئي، بمشاركة ممثلي الوزارات المعنية بالشأن البلدي في دول مجلس التعاون، وفق بيان للأمانة العامة.

وتم خلال الاجتماع متابعة قرار المجلس الأعلى في دورته ( 39 ) بشأن استراتيجية العمل البلدي الخليجي المشترك، وقرار المجلس الوزاري في الدورة ( 142 ) بشأن التخطيط العمراني الاستراتيجي.

وناقش الاجتماع ما تم فيما يخص البيئة الحضرية، وجهود البلديات وخططها المستقبلية لمواجهة جائحة فيروس كورونا في دول المجلس، إضافةً إلى جائزة مجلس التعاون للعمل البلدي.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات تُعرض على الاجتماع القادم للجنة الوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون.

ترشيحات

مطارات دبي: 3 خطوات لتسريع انتعاش قطاع السفر والسياحة

صفقات العقار بدبي تتجاوز ملياري درهم خلال أسبوع

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دول التعاون الخليجي تناقش خطط البلديات لمواجهة جائحة كورونا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/10/28 الساعة 10:18 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر - أخبار مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..