الإمارات تدين استهداف الحوثيين للسعودية بـ6 طائرات.. والخارجية: أمننا لا يتجزأ

الإمارات تدين استهداف الحوثيين للسعودية بـ6 طائرات.. والخارجية: أمننا لا يتجزأ

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الإمارات تدين استهداف الحوثيين للسعودية بـ6 طائرات.. والخارجية: أمننا لا يتجزأ عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

أبوظبي – مباشر: دانت دولة الإمارات باستنكار شديد محاولات الميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، استهداف مناطق مدنية في المملكة العربية السعودية، من خلال 6 طائرات مفخخة من دون طيار، اعترضتها قوات التحالف.

وأكدت الوزارة في بيان، مساء اليوم الأربعاء، أن تزايد الهجمات الحوثية الإرهابية في الفترة الأخيرة ضد المملكة يعتبر تصعيدا خطيرا.

وجددت الإمارات تضامنها الكامل مع المملكة إزاء هذه الهجمات الإرهابية ضد المدنيين، والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

وأكد البيان أن أمن الإمارات العربية المتحدة وأمن المملكة العربية السعودية كل لا يتجزأ وأن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة تعتبره الدولة تهديداً لمنظومة الأمن والاستقرار فيها.

وأشار البيان إلى أن استمرار هذه الهجمات يوضح طبيعة الخطر الذي يواجه المنطقة من الانقلاب الحوثي، واعتبرته دليلاً جديداً على سعي هذه الميليشيات إلى تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة.

ترشيحات

المالية السعودية: تراجع عجز الميزانية إلى 40.8 مليار ريال بالربع الثالث من 2020

سوق الأسهم السعودية يتراجع 0.93 بالمائة وسط هبوط شبه جماعي للقطاعات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الإمارات تدين استهداف الحوثيين للسعودية بـ6 طائرات.. والخارجية: أمننا لا يتجزأ الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/10/28 الساعة 11:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر - أخبار مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..