فيديو أبرز لقطات الحلقة الرابعة من برنامج The Voice Senior

فيديو أبرز لقطات الحلقة الرابعة من برنامج The Voice Senior

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فيديو أبرز لقطات الحلقة الرابعة من برنامج The Voice Senior عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

The Voice Senior- ذا فويس سينيور دخل في مرحلته الأخيرة بعد نهاية الحلقة الرابعة والأخيرة في مرحلة "الصوت وبس"، والتي شهدت منافسة كبيرة بين النجوم سميرة سعيد وهاني شاكر وملحم زين ونجوى كرم على ضم آخر المواهب إلى فرقهم.

نهاية مرحلة "الصوت وبس" في The Voice Senior

وشهدت الحلقة الرابعة من برنامج The Voice Senior منافسة قوية بين المدربين على اختيار آخر المواهب إلى فرقهم، وكذلك شهدت تواجد عدة مواهب متنوعة ومميزة، وبدأت بعرض لعبد الرحيم الصويري، والذي تنافس عليه المدربين الأربعة بعد تقديمه أغنية من التراث الجزائري، ونجحت نجوى كرم في ضمه إلى فريقها بعد مناوشات طريفة مع ملحم زين وهاني شاكر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on Oct 28, 2020 at 11:59am PDT

مناوشات طريفة بين المدربين في The Voice Senior

وضمت سميرة سعيد صفوان عابد، أستاذ الموسيقى، بعد تقديمه موال طربي قوي، واستدار له هاني شاكر وسميرة سعيد وكذلك نجوى كرم رغم اكتمال فريقها، وقالت إنها لم تستطع إلا تلتف له احتراماً لموهبته رغم اكتمال فريقها، واختار في النهاية سميرة سعيد، وأكمل ملحم زين فريقه بضم المطربة الجزائرية نادية بو شمع، أما هاني شاكر فأكمل فريقه بضم الموهبة لفيكين طاربينيان.

مدربو The Voice Senior يتلقون الانتقادات

ولم يسلم نجوم The Voice Senior من الانتقادات بسبب عدم اختيارهم لمواهب قوية في فرقهم بالبرنامج، وهو ما تكرر في الحلقات السابقة وكذلك الرابعة، والتي شهدت أداء مميز من المتسابقة نوال كوموروس من جزر القمر، والتي لم يلتف إليها المدربون رغم أدائها الملفت، وتلقوا الانتقادات بسبب تجاهلها وعدم اختيارها للحلقات النهائية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on Oct 28, 2020 at 11:51am PDT

ويذكر أن برنامج The Voice Senior مكون من 7 حلقات، وبدأ بأربع حلقات من مرحلة "الصوت وبس"، والتي انتهت هذا الاسبوع، وتبدأ المرحلة الثانية (Sing Off) الاسبوع المقبل لمدة حلقتين، حيث يضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه، ليختار منها لاحقاً صوتين فقط ينتقلان إلى المرحلة النهائية، حيث يغني كل من المتأهّلين أغنية منفردة، قبل أن يتوّج في الحلقة الأخيرة بلقب البرنامج.

إعداد: القاهرة - هيThe Voice Seniorبرنامج The Voice Seniorحلقات The Voice Seniorذا فويس سينيربرنامج ذا فويس سينيورأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيديو أبرز لقطات الحلقة الرابعة من برنامج The Voice Senior الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/10/29 الساعة 03:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي - نجوم العرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..