«البحرين»: نقف صفًا واحدًا مع السعودية ضد كل ما يهدد استقرارها وأمنها

«البحرين»: نقف صفًا واحدًا مع السعودية ضد كل ما يهدد استقرارها وأمنها

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن «البحرين»: نقف صفًا واحدًا مع السعودية ضد كل ما يهدد استقرارها وأمنها عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

استنكرت وزارة خارجية مملكة البحرين بشدَّة مواصلة المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، اعتداءاتها المتكررة على المملكة العربية السعودية عبر إطلاق صاروخ باليستي باتجاه مدينة نجران، وإطلاق 6 طائرات بدون طيار (مفخخة) على الأراضي السعودية، مستهدفة أمن وسلامة المواطنين والمقيمين.كما أشادت «الخارجية البحرينية» ببسالة وكفاءة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن في التصدّي واعتراض الصاروخ البالستي والطائرات المفخخة وتدميرها، مؤكدة موقف مملكة البحرين الثابت في الوقوف صفًا واحدًا مع المملكة العربية السعودية ضدَّ كلّ ما يهدد أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها.

وطالبت المجتمع الدولي بإدانة هذه الاعتداءات الإرهابية الآثمة التي تهدّد أمن واستقرار وسلامة المملكة العربية السعودية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «البحرين»: نقف صفًا واحدًا مع السعودية ضد كل ما يهدد استقرارها وأمنها الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/10/29 الساعة 04:11 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..