فيديو عبد المجيد عبد الله يطمئن جمهوره على صحته بطرح أغنيته الجديدة أطيح واقف

صحافة نت السعودية - الأخبار : طرح الفنان عبد المجيد عبد الله أغنيته الجديدة "أطيح واقف" اليوم على يوتيوب وتطبيق "ديزر" بعد أيام من إثارة القلق حول حالته الصحية بسبب غيابه عن موسم الرياض.

عبد المجيد عبد الله يطرح أغنية "أطيح واقف"

واحتفل الفنان عبد المجيد عبد الله مع جمهوره اليوم بطرح أغنيته الجديدة "أطيح واقف"، بالتعاون مع شركة "روتانا"، وهي من كلمات رمز وألحان أحمد الهرمي وتوزيع سيروس، ويعود بها عبد المجيد عبد الله بعد غياب وبعد قلق جمهوره على حالته الصحية في الفترة الأخيرة.

عبد المجيد عبد الله يعوض جمهوره عن موسم الرياض

ولاقت أغنية عبد المجيد عبد الله "أطيح واقف" تفاعلاً كبيراً بين جمهوره فور طرحها وحققت أكثر من 100 ألف مشاهدة في الساعة الأولى على يوتيوب، ويعوض عبد المجيد جمهوره بالأغنية الجديدة عن غيابه المتوقع عن موسم الرياض بسبب ظروفه الصحية في الفترة الأخيرة.

تطورات الحالة الصحية للفنان عبد المجيد عبد الله

وكان من المقرر أن يحيي الفنان عبد المجيد عبد الله حفلاً خاصاً في موسم الرياض بعنوان "مجيديات"، ولكنه تقرر تأجيلها وعدم الإعلان عنها في الفترة الحالية بسبب الظروف الصحية له ومن الممكن إحيائها في حال تحسن حالته، وهو ما أكده نجل الفنان في فيديو له وقال إنه يقدر جمهوره ويعدهم بالعودة للحفلات في حال استطاعته.

وعانى الفنان عبد المجيد عبد الله في الفترات الأخيرة من متاعب صحية في الأذن الداخلية، والتي تؤثر على اتزانه ووقوفه على المسرح وهو ما يمنعه من إقامة الحفلات في الفترة الأخيرة خاصة بسبب نصائح الأطباء له بعدم التعرض للأصوات العالية والإجهاد مما تسبب في غيابه لما يقارب عام عن الحفلات واكتفى بطرح عدة أعمال غنائية منفردة كانت آخرها "أطيح واقف".

إعداد: القاهرة - هيعبد المجيد عبد اللهأغاني عبد المجيد عبد اللهعبد المجيد عبد الله ونجلهمرض عبد المجيد عبد اللهعبد المجيد عبداللهأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

صحافة نت السعودية : فيديو عبد المجيد عبد الله يطمئن جمهوره على صحته بطرح أغنيته الجديدة أطيح واقف

نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 05:37 ص

- أخبار آخرى الآن في صحافة نت السعودية



الاكثر زيارة في صحافة نت السعودية

( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..