تفاصيل لقاء الأمير خالد بن سلمان بوزيري الخارجية والدفاع الأمريكيان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تفاصيل لقاء الأمير خالد بن سلمان بوزيري الخارجية والدفاع الأمريكيان عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، اليوم الخميس، بوزيري الخارجية والدفاع الأمريكيان.

وأعرب الأمير خالد بن سلمان عن سعادته بلقاء وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، موضحًا أنه تم التأكيد عـلى عمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين.

وأوضح الأمير أنه وبومبيو بحثا أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات، لمواجهة التحديات المشتركة للحفاظ على الامن الاقليمي والدولي.

وعن لقاء سموه بوزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، أوضح أنه تم مناقشة التحديات المشتركة، والتأكيد على التعاون العسكري الوثيق في مواجهة الارهاب والحفاظ على السلام والاستقرار.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تفاصيل لقاء الأمير خالد بن سلمان بوزيري الخارجية والدفاع الأمريكيان الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 06:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..