تسريب مشاهد من فيلم لم يعرض بعد للراحل هيثم أحمد زكي..فيديو

تسريب مشاهد من فيلم لم يعرض بعد للراحل هيثم أحمد زكي..فيديو

صحافة نت السعودية: أخبار ثقافية وفنية :: كشف الفنان المصري عمر السعيد، عن بعض المشاهد من أحد الأفلام التي شارك فيها الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قبل وفاته بعدة سنوات، برفقة عدد من النجوم، ولكنها لم يتم استكمال تصويرها، أو عرضها.

تفاصيل وكواليس فيلم لم ولن يُعرض لهيثم أحمد زكي

وكشف عمر السعيد عن كواليس مشاركة الراحل هيثم أحمد زكي في الفيلم، الذي لم يُعرض بسبب عدم استكمال تصويره، وكشف أن الفيلم كان من المفترض أن يشارك فيه الفنان أحمد الفيشاوي وشيري عادل وكريم قاسم وأخرين.

ونشر عمر السعيد عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو من برومو الفيلم والذي ضم بعض المشاهد، التي ظهر فيها هيثم أحمد زكي، وعلق قائلًا: "من فترة كدا كلمني صديق عمري محمد أديب وهو مؤلف ومخرج، وقال لي أنا عندي فكرة لفيلم وعايز أصور برومو الأول قبل الفيلم عشان فيه شغل جرافيكس كدا ولازم نتأكد إنه هيطلع كويس ومظبوط".

سبب توقف تصوير الفيلم 

وأوضح عمر أن المخرج قد بدأ في التواصل مع الممثلين وبالفعل تم تصوير البرومو، إلا أن الظروف الحياتية لبعض الممثلين، شغلتهم عن استكمال الفيلم، بالإضافة إلى سفر المخرج خارج مصر من أجل الدراسة، وتابع: "المهم التجربة دي أنا افتكرتها النهاردة.. افتكرت بروفات البرومو في بيت أديب وأنا وفيشاوي وهيثم وشيري وكريم وغيدا واحنا متحمسين ومبسوطين إننا بنعمل فكرة جامدة وبرة الصندوق لفيلم غير تقليدي".

وأضاف: "افتكرت تفاصيل كتير أوي لأيام حلوة.. افتكرت واحنا عاملين زي الهواة عشان مشروع كلنا كان نفسنا فيه.. افتكرت إن أه القدر خلاني امثل في فيلم فيه هيثم زكي وهو سكر مر.. بس هو نفس القدر أو الظروف اللي منعتنا من استكمال مشروع انتهى للأبد من غير واحد من أبطاله.. دا جزء بسيط من برومو طويل لمشروع انتهى... الله يرحمك يا هيثم ويغفر لك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

وفاة هيثم أحمد زكي

وكان الفنان هيثم أحمد زكي قد توفى عن عمر 35 عامًا بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، قبل 3 أيام، وسط صدمة وحزن زملائه بالوسط الفني، وأقيم عزاء الفنان الشاب الراحل، مساء أمس، السبت، بحضور عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد حلمي ومحمد هنيدي وأحمد السقا ومحمد رمضان وسمية الخشاب والفنانة المعتزلة نورا وشيري عادل وسمية الألفي وأخرين، بالإضافة إلى الأخ غير الشقيق لهيثم، وخطيبة الراحل إنجي سلامة التي استقبلت المعزيين وسط صدمتها مما حدث.

إعداد: القاهرة- سما جابرأخو هيثم أحمد زكيإنجي سلامة خطيبة هيثم أحمد زكيأدوية تتسبب في رحيل هيثم أحمد زكيوفاة هيثم أحمد زكيتسريب مشاهد من فيلم لم يعرض بعد لهيثم أحمد زكيجنازة هيثم أحمد زكيعزاء هيثم أحمد زكيخطيبة هيثم أحمد زكييسرا وهيثم أحمد زكيأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/11/11 الساعة 05:12 ص



الأكثر زيارة في صحافة نت السعودية

( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..