موعد صرف رواتب الموظفين بالمملكة السعودية في مختلف الجهات الحكومية .. إليك الجدول كامل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن موعد صرف رواتب الموظفين بالمملكة السعودية في مختلف الجهات الحكومية .. إليك الجدول كامل عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

موعد صرف رواتب الموظفين بالمملكة يتسائل عن الموظفين في مختلف الجهات الحكومية بعد أن صدرت أوامر ملكية من قبل خادم الحرمين الشريفين  بتوحيد موعد صرف الرواتب الحكومية السعودية، وقررت وزارة المالية السعودية ومؤسسة النقد السعودي  أن تكون مواعيد الرواتب السعودية وفق السنة  الشمسية بدلا من السنة الهجرية، بأن يكون الخامس من كل برج شمسي،  مما أثار غضب الكثير من المواطنين، معلنين رغبتهم  بعودة مواعيد صرف الرواتب بالتاريخ الهجري.

واستجابة خادم الحرمين الشريفين لمطالب الشعب، وحدد مواعيد صرف رواتب 2019 وفق التاريخ الميلادى لجميع موظفي الدولة، ونوضح لكم موعد صرف رواتب الموظفين بالمملكة في هذا المقال.

موعد صرف رواتب الموظفين بالمملكة

موعد صرف رواتب الموظفين بالمملكة

 وفي سياق تحديد موعد صرف رواتب الموظفين بالمملكة العربية السعودية، أمر الملك سلمان بن  عبد العزيز أن  يتم توحيد فواتير الخدمات لتكون في الأسبوع التالي من صرف الرواتب، ويأتي ذلك في إطار اهتمامه بدعم المواطنين والتسهيل عليه ضمن رؤية 2030 الحكيمة وخطوات برنامج التحول الوطني.

وحُدد  موعد صرف رواتب الموظفين بالمملكة بأن يكون يوم 27 من كل  شهر ميلادي، وإليكم  جدول صرف رواتب المواطفين لعام  2019 على النحو التالي:

مسلسل

اليوم

التاريخ الهجري

 التاريخ الميلادي

1       ـ

  الأحد

21 جمادي الأولي 1440ه

27 يناير 2019

2

الأربعاء

22 جمادي الأخرة 1440هـ

  27 فبراير 2019

3

  الأربعاء

20 رجب 1440هـ

 27 مارس 2019

4

   الأحد

23 شعبا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موعد صرف رواتب الموظفين بالمملكة السعودية في مختلف الجهات الحكومية .. إليك الجدول كامل الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2019/11/11 الساعة 05:26 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب نيوز - أخبار سعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..